Refund policy

سياسية الإرجاع

الإرجاع أو الاستبدال:

وتشمل 14 يوم. إذا مضى على عملية شرائك مدة أكثر من 14 يوم فإنه للأسف لا يمكننا إرجاع المنتج الذي اشتريته أو استبداله.

لكي تتمكن من إرجاع أو استبدال المنتج، يجب أن يكون هذا المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية التي تسلمتها منا، ويجب أن يكون أيضًا مغلّف بالغلاف الأصلي.

لا يمكن إرجاع بعض أنواع السلع مثل الجوارب والملابس الداخلية. لإكمال عملية الإرجاع سنحتاج إلى إيصال إثبات الشراء أو ما يثبت عملية الشراء، ويمكنك التواصل معنا من خلال info@bellara.ae

استراداد المبلغ:

بمجرد استلامنا وفحصنا للمنتج الذي تريد إرجاعه سوف نرسل لك بريد إلكتروني لإعلامك بأننا قد تسلمنا هذا المنتج. وسنخطرك أيضًا بالموافقة أو الرفض لعملية استرداد المبلغ.

في حالة الموافقة على استردادك للمبلغ، سيتم بدء الإجراءات، وسيتم تلقائيًا إضافة رصيد إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو إلى حسابك المصرفي في غضون 7 أيام.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة:

إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ظهور المبلغ المسترد رسميًا.

بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ظهور المبلغ المسترد في حسابك.

إذا كنت قد فعلت كل ما سبق ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على info@bellara.ae

الشحن لإرجاع المنتج:

لإرجاع منتج ، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@bellara.ae وسنقوم بإرسال مندوب لاستلام المنتج منك.

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن لإعادة المنتج الذي اشتريته إلينا. تكاليف الشحن غير قابلة للإسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة المنتج إلينا من المبلغ المسترد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول المنتج البديل إليك.